آخر الأخبار
الحكم على ملك العملات المشفرة بانكمان بالسجن 25 عاما "أرقام مهمة".. المالية النيابية: نأمل وصول جداول الموازنة الى البرلمان قبل العيد عبر "بغداد اليوم".. الحكومة تحدد شرطًا ومدة لإعادة النظر بأسعار البنزين مجددًا بينهم يونس محمود.. عقوبات وغرامات آسيوية على لاعبين وإداريين عراقيين حراكان متضادان.. قوى تريد برلمانًا "بلا رئيس" وأخرى ستعدل النظام الداخلي

مدرب الاولمبي العراقي يكشف اسباب خروج المنتخب من الآسيوية

رياضة | 14-01-2020, 19:55 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

كشف مدرب المنتخب الاولمبي العراقي بكرة القدم، عبد الغني شهد، اليوم الثلاثاء، اسباب خسارة المنتخب وخروجه من بطولة نهائيات اسيا الجارية في تايلند.

وقال شهد في المؤتمر الذي أعقب التعادل مع تايلند، وحضرته (بغداد اليوم)، إن "من تابع اللقاء وجد ان التسعين دقيقة للمباراة شهدت فرصا متبادلة للفريقين، والدقائق العشرة الاخيرة كان بامكاننا تغيير النتيجة وكسب المباراة".

وأضاف، أن "من المؤشرات التي مرت بالفريق وخلال المباريات الثلاث ضغط الفريق العراقي كثيرا الا أن نهاية الهجمات كانت مشكلتنا، والجمهور العراقي يعرف جيدا ماحدث للفريق قبل البطولة، ولو توفر لنا لاعب صريح يجيد التهديف لاستثمرالفرص الكثيرة، لانه حين تنتقل الى النهائي لابد ان يتوفر لديك لاعب يختم الهجمة".

وأكد: "لايوجد اعتراض على قرارات الحكم"، متسائلاً: "لو حدثت حالة مشابهة للمنتخب العراقي كحالة ركلة الجزاء لتايلند، هل يتعامل معها الحكم بنفس المعيا؟".

وأشار مدرب المنتخب الاولمبي العراقي بكرة القدم، إلى أنه "صنعنا جيلا من مواليد 99 و2000، وهذا ماقلته خلال مباريات البطولة".

وكان منتخبا استراليا وتايلند، قد تأهلا الى دور الثمانية عن المجموعة الاولى من نهائيات آسيا الجارية في تايلند، فيما ودع المنتخبان العراقي والبحريني البطولة.