آخر الأخبار
صيانة الطائرات الامريكية (أف 16) في العراق "مكلفة".. كم تبلغ؟ في ولايته الثالثة.. السيسي يعين نائباً له بالوثيقة.. السوداني يوجه بمعالجة عقود كبار السن النزاهـة: مخالفات في عقد هيئة حقول نفـط ميسان بقرابة (19) مليون دولار الحسابات الفلكية تحسم موعد عيد الفطر

الخارجية العراقية تحدد موعد زيارة وزير الخارجية القطري الى بغداد

سياسة | 14-01-2020, 18:52 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

قالت وزارة الخارجية العراقية، الثلاثاء (14 كانون الثاني، 2020)  إن  وزير الخارجية القطري، محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، سيزور بغداد يوم غد الاربعاء.

ودعا بيان للمكتب الإعلامي لوزارة الخارجية، " وسائل الاعلام للحُضُور يوم غد الأربعاء، الساعة 10:30 صباحاً إلى مقرِّ الوزارة؛ لتغطية اللقاء الثنائي والتصريح الصحفي لوزير الخارجية محمد علي الحكيم ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني".

وكان وزير الخارجية محمد علي الحكيم، كشف الاحد الماضي، أن نظيره القطري محمد بن عبد الرحمن سيزور العراق قريباً لإجراء مباحثات مع القادة العراقيين حول الازمة في المنطقة.

وقال الحكيم عبر تغريدة على تويتر، إن "نائب رئيس وزراء ووزير خارجية ‎قطر محمد بن عبد الرحمن ‎لإجراء مباحثات سياسية مع القادة العراقيين والتشاور لتخفيف من حدة التوترات في منطقتنا والعمل على ايجاد افضل السبل الكفيلة لتهدئة الوضع الحالي".