آخر الأخبار
انفق لأجله أموال كثيرة.. "الامن السيبراني" بالعراق هل يعرقل "شبكات القرصنة"؟- عاجل بتهمة المحاباة.. ثورة كتالونية ضد ريال مدريد واشنطن تنفي مشاركتها في هجوم أصفهان وتؤكد رفضها لأي عملية موسعة في رفح الحزب الديمقراطي: "الجيل الجديد" الأكثر فسادًا وعليهم عشرات القضايا في المحاكم "المطبات" ليست حلاً.. مجلس البصرة يطرح مقترحًا لمنع تكرار حادثة الهارثة

مقرب من الصدر يعلق على مهلة الناصرية: النظام السياسي يمكن أن يسقط بأي لحظة

سياسة | 14-01-2020, 17:20 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

رجح المقرب من زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، والقيادي في التيار، اسعد الناصري،  الثلاثاء 14-1-2020، سقوط النظام السياسي، بأي لحظة، فيما لفت الى أن التصعيد مستمر.

وقال الناصري، عبر تغريدة على منصة تويتر: "ما زالت الكتل التي تسببت مع مليشياتها بكل هذا الدمار والقتل الوحشي في العراق غير مكترثة لما يمر به البلد، ولا يهمها سوى مكتسباتها وسرقاتها مراهنة على شيء لن يتحقق وهو تراجع الاحتجاجات!".

وأضاف، أن "النظام السياسي القائم متزلزل، ويمكن أن يسقط في أي لحظة!"، لافتا الى أن "التصعيد في تزايد".

وذيل تغريدته بوسم #مهلة_الناصرية، في إشارة الى "المهلة" التي منحها متظاهرو مدينة الناصرية، للكتل السياسية لاختيار رئيس وزراء بديل عن المستقيل عادل عبد المهدي، قبل أن يصعدوا من احتجاجهم.

وأمهل المتظاهرون القوى السياسية أسبوعًا واحدًا لاختيار رئيس للحكومة المؤقتة، وأعلنوا عن المهلة التي تنتهي في 19 من الشهر الجاري.

وكان مجلس النواب، وافق في (1 كانون الأول 2019) على استقالة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، فيما فشلت الكتل السياسية، عن إيجاد بديل عنه، خلال المدة الدستورية.