آخر الأخبار
إيران تنفي إلغاء الرحلات الجوية بينها وبين العراق ما جدوى إنشاء العراق مصنعاً للبتروكيمياويات في مصر؟!.. خبير نفطي يوضح القاضي زيدان في الدوحة للمشاركة بالمنتدى الدولي الدائم للمحاكم التجارية استهداف عجلة قيادي سابق بالاتحاد الوطني بعبوة ناسفة في السليمانية شرطة بابل "تكذب" انباء الانفجارات بالمحافظة وتوجه دعوة للمواطنين

بالصور.. الاولمبي العراقي يغادر فندق راما كارندز صوب ملعب اجامانجالا الدولي قبل لقاء تايلند

رياضة | 14-01-2020, 15:07 |

+A -A

بغداد اليوم-خاص

غادر اليوم الثلاثاء (14كانون الثاني 2020) وفد المنتخب الاولمبي العراقي مقر اقامته فندق راما كاردنز متوجها الى ملعب اجامانجالا قبل لقاء نظيره التايلندي في الساعة الثامنة والربع من مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة والاخيرة لفرق المجموعة الاولى لنهائيات اسيا الجارية في تايلند.

ويحتاج المنتخب العراقي الفوز في هذا اللقاء من اجل التأهل الى دور الثمانية بالبطولة، بينما يلعب تايلند بخياري الفوز والتعادل من اجل التأهل.

وقال مراسل (بغداد اليوم) الذي رافق الوفد، إن حافلة الفريق تحركت من الفندق في الساعة الواحدة والنصف بتوقيت بغداد المحلي اي قبل موعد اللقاء بما يقارب ثلاث ساعات متوجه الى الملعب قبل اللقاء.

وتنتظر المنتخب الاولمبي العراقي مباراة حاسمة امام نظيره التايلندي اليوم الثلاثاء في الساعة الرابعة والربع بتوقيت بغداد المحلي، الثامنة والربع مساءً بتوقيت تايلند على ملعب اجامانجالا الدولي سعة 65 الف متفرج، فيما يلتقي ولحساب المجموعة الاولى ايضا وبنفس التوقيت البحرين واستراليا على ملعب ثاماسات، وتنقل مباراة العراق وتايلند على قناة (بي ان سبورت 5)، فيما تنقل الثانية على (بي ان سبورت 4)، ويحتاج العراق الفوز من اجل التأهل الى دور 8 في النهائيات.

ويتصدر المنتخب الاسترالي فرق المجموعة الأولى بـ 4 نقاط، يليه التايلندي بـ 3 نقاط، والعراقي بنقطتين، والبحريني بنقطة واحدة.