آخر الأخبار
خلال شهر واحد.. استحصال ما يقارب 5 مليارات دينار من المتجاوزين على الاعانة الاجتماعية بسبب "حشوة صاروخ".. استنفار أمني عند الحدود الإيرانية شرق العراق - عاجل سان جيرمان يكسر "لعنة ميسي" والخطر يداهم البيت الجديد بينهم إمرأة.. الأمن الوطني يقبض على شبكة إبتزاز وتهديد في ميسان هيئة التقاعد تُزف "بشرى" الى شريحة العقود من كبار السن

حالة الطقس في مناطق العراق الجوية لليوم واليومين المقبلين

محليات | 14-01-2020, 12:04 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

كشفت الهيأة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الثلاثاء (14 كانون الأول 2020)، عن حالة الطقس في البلاد من اليوم وصولاً الى الخميس المقبل، مشيرة الى أن المنطقتين الوسطى، والجنوبية تشهدان انخفاضاً في درجات الحرارة.

وذكرت الهيأة، أن "الطقس في المنطقة الوسطى لهذا اليوم، يكون صحو مع قطع من الغيوم، كما يتشكل الضباب صباحاً يزول تدريجياً، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً".
وأضافت، أن "المنطقة الشمالية يكون فيها الطقس صحو مع قطع من الغيوم، كما يتشكل الضباب صباحاً في بعض الأماكن ويزول تدريجياً، ودرجات الحرارة لا تغير فيها"، لافتة الى أن "المنطقة الجنوبية يكون فيها الطقس صحو مع قطع من الغيوم، كما أن درجات الحرارة تنخفض قليلاً".

وأشارت الى أن "الطقس ليوم غد الأربعاء، سيكون الطقس في المنطقة الوسطى صحو الى غائم جزئي، ودرجات الحرارة لا تغير فيها، وان المنطقة الشمالية، يكون فيها طقس غائم مع تشكل الضباب صباحاً ويزول تدريجياً، ودرجة الحرارة لا تشهد أي تغير، والمنطقة الجنوبية، يكون فيها الطقس صحو مع قطع من الغيوم، وترتفع درجة الحرارة قليلاً".

ولفتت الى أن "الطقس ليوم الخميس المقبل، سيكون في المنطقة الوسطى غائم جزي الى غائم خلال الليل ويتشكل الضباب ويزول تدريجياً ودرجة الحرارة لاتشهد تغيير، والمنقطة الشمالية، يكون فيها الطقس غائم مع تشكل الضباب صباحاً ويزول تدريجياً، كما ترتفع درجات الحرارة قليلاً، كما ان المنطقة جنوبية يكون فيها الطقس صحو مع بعض الغيوم، ولا تغير في درجات الحرارة".