آخر الأخبار
مجلس الامن يخفق في تمرير قرار قبول عضوية فلسطين بالامم المتحدة خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان

العيداني يحدد موعد قرعة المتقدمين للحصول على قطع الأراضي في البصرة

محليات | 14-01-2020, 11:08 |

+A -A

بغداد اليوم-البصرة

حدد محافظ البصرة، أسعد العيداني، اليوم الثلاثاء، موعد قرعة المتقدمين للحصول على قطع الأراضي في المحافظة.

وقال العيداني، في بيان، أورده مكتبه الإعلامي، إن "الاسبوع المقبل سيشهد الاعلان عن مكان وموعد القرعة الخاصة بقطع الاراضي السكنية  التي تم التقديم عليها من قبل ابناء محافظة البصرة بعد ان يتم اكمال الفرز الخاص بالاسماء من قبل اللجنة المختصة في ديوان المحافظة".

وأضاف، ان "هناك اعداداً كبيرة من المواطنين قدموا على الاستمارة الالكترونية في الموقع الرسمي لديوان المحافظة الخاصة بالحصول على قطع الاراضي حيث سيتم تحديد القرعة وموعدها ومكانها لاحقاً ليطلع كافة المتقدمين على انسيابية وشفافية التوزيع عن طريق القرعة الالكترونية".

وكان محافظ البصرة المهندس اسعد العيداني قد دعا قبل نهاية العام الماضي، المواطنين المستحقين من ابناء البصرة حصراً التقديم على الموقع الرسمي لديوان المحافظة، من خلال استمارة التقديم الالكترونية والتي تحتوي على ضوابط خاصة تم تحديدها للمتقدمين من ابناء البصرة.

ووفقا للمكتب الإعلامي لمحافظ البصرة، فإن "عدد الاراضي التي ستوزع هي (20،000) قطعة ارض سكنية، وان عدد المتقدمين بلغ اكثر من (240،000) متقدم".