آخر الأخبار
العراق يصدر أكثر من 99 مليون برميل للنفط خلال شباط الماضي دون تداخل جراحي.. فريق طبي ينقذ شابة من "العمى" نتيجة العدسات اللاصقة ببغداد الاستخبارات تحكم قبضتها على عصابة تتاجر بالقطع الأثرية في ديالى رئيس الجمهورية يبلغ الأعرجي والبصري: يجب حشد الزخم للقضاء على الجريمة المنظمة هل تستطيع المحكمة الاتحادية مقاضاة الآخرين؟.. توضيح قانوني لآلية ردها على الإساءة

الرافدين يصدر بياناً بشأن منح السلف: لا تحتاج لوساطات

اقتصاد | 13-01-2020, 09:33 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اعلن مصرف الرافدين، الاثنين (13 كانون الثاني 2020)، ان سلف موظفي الدولة الموطنة رواتبهم لدى المصرف وسلف المتقاعدين الكترونية والتقديم عليها عن طريق فروع المصرف المنتشرة في بغداد والمحافظات.

وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان "السلف التي تمنح للموظفين والمتقاعدين لاتحتاج الى المحسوبية والمنسوبية والتدخل الشخصي والوساطات من قبل البعض في ترويجها وان التقديم والحصول عليها بطريقة سهلة ومبسطة وعن طريق البطاقة الالكترونية في اجراء لايستغرق سوى دقائق في اَي فرع من فروع الرافدين وبإمكان الموظف او المتقاعد التوجه لأي فرع والحصول عليها".

ودعا الموظفين والمتقاعدين "لعدم تصديق الشائعات التي تروج من قبل بعض ضعاف النفوس وذلك بان السلفة لن تمنح الا عن طريق المحسوبية والعلاقات الشخصية".

واشار البيان انه "بعد ان يقوم الموظف او المتقاعد بالتقديم على السلفة فان عليه الانتظار لفترة قصيرة جدا وسيقوم المصرف بإرسال رسالة نصية الى موبايله الشخصي يبلغه باستلام السلفة من اَي مكان يتواجد فيه".