آخر الأخبار
طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي المرصد السوري: عشرات الشهداء بـ "غارة إسرائيلية" قرب حلب اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق

إعلامية أمريكية تكشف عن ’’فضيحة جديدة’’ لترامب

عربي ودولي | 7-01-2020, 16:32 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة:

كشفت إعلامية أمريكية عن فضيحة جديدة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إذ طلب منها تبادل القبل، ووصفها بأنها “الصحافية الأكثر إثارة في البلاد”.

وقالت المذيعة السابقة في “فوكس نيوز”، كورتني فريل، ضمن كتاب مذكراتها الجديد، إن ترامب قال لها ذات مرة: “يجب أن تأتي في وقت ما إلى مكتبي، حتى نتمكن من تبادل القبل”، وزعمت بأن ردها كان: “دونالد، أعتقد أن كلانا متزوج”.

وحمل كتاب المذكرات الخاص بفريل عنوان “العاشرة مساء: الإقلاع عن الخمر وإذاعة الأخبار الجديدة”، وأوردت فيه أن تلك الدعوة تسببت في موقف صعب بالنسبة لها حين كانت تقدم التقارير عن ترشح ترامب للرئاسة.

وأضافت: “لقد أغضبني بعد ذلك أنه كان ينعت جميع النساء اللواتي سردن قصصا مماثلة عن تحرشاته الوقحة بأنهن كاذبات. أنا أصدقهن تماما. أما الآن فيمكنني على الأقل أن أقول على سبيل المزاح إنني كدت أطارح الرئيس الغرام، لكنني نجوت”.