آخر الأخبار
الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي في بطولة آسيا قطار يدهس شخصاً في منطقة الداودي السوداني يعلن تفاصيل المباحثات المرتقبة مع اردوغان خلال زيارته للعراق معركة "وردية" 90% عبر مواقع التواصل.. مناوشات إيران واسرائيل تثير سخريّة خبراء الحرب بوقت قياسي .. شرطة ذي قار تكشف تفاصيل جريمتين في المحافظة

’’مصر للطيران’’ تعلق رحلاتها إلى بغداد مؤقتاً بسبب ’’الأوضاع الأمنية’’

اقتصاد | 7-01-2020, 15:27 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

أعلن وزارة الطيران المدني المصرية، الثلاثاء (07 كانون الثاني 2020)، تعليق رحلات شركة مصر للطيران المتجهة إلى العاصمة العراقية بغداد نظراً للظروف الراهنة وعدم استقرار الأوضاع الأمنية.

وقال المتحدث باسم الوزارة باسم عبد الكريم في بيان نقلته وسائل إعلام مصرية، إنه " نظرًا للظروف الراهنة وعدم استقرار الأوضاع الأمنية التي تمر بها مدينة بغداد العراقية، فقد تقرر تعليق رحلات شركة مصر للطيران المتجهة إلى بغداد، اعتبارًا من غدٍ الأربعاء 8 يناير، وحتى الجمعة 10 يناير، حفاظًا على سلامة الركاب والطائرات ولحين استقرار الحالة الأمنية بالمدينة".

واضاف أن "وزارة الطيران المدني تتابع الموقف أولًا بأول بالتنسيق مع كل الجهات المعنية لتقييم الوضع واتخاذ قرار استئناف الرحلات مرة أخرى عند تحسن الأوضاع الأمنية هناك"، داعياً "عملاء شركة مصر للطيران، مراجعة وتعديل حجوزاتهم من خلال مركز الاتصالات التليفونية".