آخر الأخبار
ارتفاع طفيف بأسعار صرف الدولار في أسواق بغداد رواية عراقية رسمية عن "انفجار كالسو".. ضحية و8 مصابين من الحشد ولا دليل على قصف جوّي بغداد تنتهي من "اتفاقية إطارية" مع أنقرة وتنتظر زيارة أردوغان للتوقيع طقس العراق.. فرص لأمطار خفيفة والحرارة تتجاوز الـ 35 إسرائيل تطالب واشنطن بالمزيد من القذائف والمركبات العسكرية لمواصلة عمليتها في غزة

السيتي يهزم الارسنال ويقلص الفارق مع وصيف الدوري الانكليزي

رياضة | 15-12-2019, 13:22 |

+A -A

بغداد اليوم

حقق فريق مانشستر سيتي اليوم الاحد فوزا مستحقا على الارسنال 3-صفر،في مباراة ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، والتي اقيمت على ملعب "الإمارات"، معقل الارسنال، ليقلص مانشستر سيتي فارق النقاط مع الوصيف ليستر سيتي.

الشوط الاول كان عامرا بالمستوى الفني العالي وبناء الهجمات والاهداف، وكانت السيادة مطلقة للسيتي ولم يختبر دفاعه وحارسه الا لدقائق عندما انتفض الارسنال مابين الدقيقة 25 و30 لكنه لم يستطع ان يواجه تنظيم خطوط السيتي التي وضعت ارسنال تحت الضغط وتهديد المرمى والهدف المبكر للسيتي عند الدقيقة 2 من المباراة جاء بواسطة كيفين دي بروين، واستغل السيتي جهة اليمين لارسنال ليبني منها هجمة ثانية ويعلن عن هدف ثان في الدقيقة 15 عن طريق رحيم سترلينج ، وحاول الارسنال جاهدا للبحث عن تقليص الفارق ورغم ضغطه لفترة قصيرة لكنه عجز عن اختراق دفاعات السيتي ليتقبل هدفا ثالثا في الدقيقة 40 وعن طريق صاحب الهدف الاول كيفين دي بروين، ليختتم الاخير مهرجان الشوط الاول للسيتي والخروج مع فريقه متقدما 3- صفر.

الشوط الثاني انخفض الخط البياني للقاء من الجانب الفني، وكأن المان سيتي أمن النتيجة واكتفى بالثلاثية، فيما عجز الارسنال العودة للقاء واقتنع بالنتيجة وكانت مهمته فقط عدم التعرض لهزيمة أثقل، فخرج الفريقان من نهاية المباراة بنفس نتيجة الشوط الاول وهي تقدم السيتي 3- صفر.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد مانشستر سيتي الى النقطة 35 مع بقائه في المركز الثالث مقلصا الفرق مع الوصيف ليستر سيتي الى 4 نقاط في قائمة المنافسة التي يتصدرها ليفربول بـ 49 نقطة، فيما تجمد رصيد الارسنال عند النقطة 22 والمركز التاسع.