آخر الأخبار
القاضي زيدان في الدوحة للمشاركة بالمنتدى الدولي الدائم للمحاكم التجارية استهداف عجلة قيادي سابق بالاتحاد الوطني بعبوة ناسفة في السليمانية شرطة بابل "تكذب" انباء الانفجارات بالمحافظة وتوجه دعوة للمواطنين وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عامًا صواريخ بعيدة المدى.. إسرائيل تكشف تفاصيل مثيرة عن هجوم أصفهان

شكوى لاربعة لاعبين تهدد بسحب الرخصة مجددا من نادي الطلبة

رياضة | 15-12-2019, 08:34 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أفاد مصدر في اتحاد الكرة العراقي، اليوم الاحد، بأن الاتحاد أرسل اشعاراً إلى نادي الطلبة طالبه بتسديد مستحقات اربعة لاعبين لم يلتزم النادي مسبقاً بتسديدها.

وقال المصدر، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "اللاعبين الاربعة لديهم مستحقات قديمة التزم نادي الطلبة بتسديدها، الا انه لم يفي حتى الآن بوعده، مما دفع اللاعبين لتقديم شكوى إلى الاتحاد العراقي ومطالبته بمخاطبة النادي للتسديد".

وأضاف المصدر، أن "اتحاد الكرة بدوره أرسل اشعاراً إلى نادي الطلبة بشأن بتسديد مستحقات المشتكين، وهم (سلام شاكر) و (احمد صلاح) و (عدنان عطية) و (وليد بحر)"، مشيراً إلى أنه "بخلاف ذلك وفي حالة وصول الشكوى الى الاتحاد الآسيوي فأن الاخير سيعود لسحب الرخصة من فريق الطلبة بكرة القدم".

يشار إلى أن الاتحاد الآسيوي سبق وأن سحب الرخصة من نادي الطلبة ومنعه من المشاركة بدوري الكرة الممتاز، وذلك قبل أن يسدد النادي مستحقات عدد من اللاعبين.