آخر الأخبار
بذريعة الرواتب.. البارتي يتنصل عن تسليم عائدات المنافذ الى بغداد الهند تتهم "أوبك" بـ"المسؤولية عن التقلبات" في سوق النفط الصحة العالمية: غزة أصبحت لا تصلح للحياة تحالف المالكي يطرح مرشحا ثالثا لمنصب محافظ ديالى قبل ساعات من مواجهة سوسيداد.. تعديل طارئ على قائمة الميرنغي

إحصائية تضرب الرعب في ريال مدريد قبل موقعة ’’المستايا’’

رياضة | 15-12-2019, 05:40 |

+A -A

بغداد اليوم-متابعة 

ينتظر نادي ريال مدريد الاسباني رحلةً محفوفةً بالمخاطر، بمواجهة فريق فالنسيا على ملعبه "ميستايا"، مساء اليوم الأحد، ضمن فعاليات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

يدخل ريال مدريد بحثاً عن صدارة الليجا منفرداً بعد تعثر برشلونة في أنويتا أمام ريال سوسيداد بالتعادل بهدفين لمثلهما، حيث يحتل النادي الكتالوني المركز الأول برصيد 35 نقطة، بفارق نقطة عن ريال مدريد قبل مباراته مع فالنسيا.

مواجهة ليست سهلة على الإطلاق لريال مدريد في أحد أصعب ملاعب الليجا، وقبل أيام قليلة فقط من الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي نادي برشلونة يوم الأربعاء المقبل على ملعب "كامب نو".

سيكون ملعب ميستايا ممتلئاً تقريباً بالجماهير، في المباراة الاخيرة على هذا الملعب في عام 2019.

وأشارت صحيفة "الآس" أن "نادي فالنسيا تلقى هزيمة واحدة فقط على ملعبه في 2019".

وبشكل عام تعرض لـ 3 هزائم فقط في أخر 27 مباراة على ميستايا. وكان ريال مدريد أحد ضحايا هذه السلسلة بالهزيمة الموسم الماضي بهدفين مقابل هدف.

ويدخل فالنسيا "بطل الكأس الموسم الماضي"، المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية، بعدما نجح في تصدر مجموعته والصعود للدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، وأطاح بفريق أياكس خارج البطولة.

ويعتبر ريال مدريد ثاني أكثر الفرق التي نجحت في الفوز على ملعب ميستايا "26 مرة"، بعد برشلونة الذي نجح في الانتصار "33 مرة" على هذا الملعب.