آخر الأخبار
الدولار ينخفض في بغداد قطر تنهي الجدل بشأن مكتب حماس في الدوحة بعد انباء نقله الى تركيا أبو عبيدة: العدو عالق في غزة ونقدر جهود جبهات القتال في العراق ولبنان واليمن وزير الصحة العراقي يعلن الاستعداد التام لاستقبال الجرحى الفلسطينيين الاستثمار النيابية: العراق سيصبح "ساحة لتسابق الشركات الاجنبية" - عاجل

بسبب الضباب.. إجراءات أمنية مشددة في 8 قواطع بديالى

أمن | 15-12-2019, 03:14 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

كشفت اللجنة الامنية في مجلس ديالى، الاحد (15 كانون الأول 2019)، عن فرض اجراءات امنية مشددة في 8 قواطع لمواجهة الضباب الذي تشهده المحافظة.

وقال رئيس اللجنة الامنية في المجلس ديالى صادق الحسيني في حديث لـ( بغداد اليوم)،ان "الاجهزة الامنية والحشد الشعبي اتخذا اجراءات مشددة في 8 قواطع مهمة، ابرزها حمرين ونفط خانة لمواجهة موجة الضباب الحاد الذي برز منذ ساعات الصباح الأولى وانعدمت معه الرؤيا لمسافة قريبة تقدر بالامتار".

واضاف الحسيني، ان "الاجراءات تاتي كاطار استباقي لمواجهة اي محاولة لتنظيم داعش لشن هجمات على نقاط المرابطة الامنية".

وأكد ان "الاجهزة الامنية تمتلك خبرة واسعة في كيفية مجابهة داعش خلال سوء الاجواء المناخية والتصدي لاي محاولة، بل هناك اطار يتم اعتماده لاصطياد داعش بشكل مباغت خلال سوء الحالة الجوية تم تطبيقه عدة مرات وحقق نتائجاً مهمة".

وتشهد ديالى منذ ساعات موجة ضباب حادة جدا انعدمت معها الرؤيا لمسافة تقدر بالامتار وسط تحذيرات من خطورة السير على الطرقات الخارجية والداخلية بسرعة عالية واعتماد اجراءات السلامة.