آخر الأخبار
قطار يدهس شخصاً في منطقة الداودي السوداني يعلن تفاصيل المباحثات المرتقبة مع اردوغان خلال زيارته للعراق - عاجل معركة "وردية" 90% عبر مواقع التواصل.. مناوشات إيران واسرائيل تثير سخريّة خبراء الحرب - عاجل بوقت قياسي .. شرطة ذي قار تكشف تفاصيل جريمتين في المحافظة السوداني: زيارتي إلى واشنطن لبدء صفحة جديدة من العلاقات بين العراق وأمريكا

ثنائية محمد صلاح تمنح التفوق لليفربول على واتفورد بالدوري الانكليزي

رياضة | 14-12-2019, 09:21 |

+A -A

بغداد اليوم-متابعة

خرج المتصدر ليفربول اليوم السبت، من ملعب مضيفه واتفورد بالفوز 2- صفر ،في لقاء جرى على ميدان آتفيلد ضمن الجولة 17 من منافسات الدوري الانكليزي.

الشوط الاول شهد ضغطا متواصلا من ليفربول مع تحكم دفاعي من قبل واتفورد منع محمد صلاح وساديو ماني من هز الشباك بالفرص المتواصلة وتحقيق التقدم لليفربول، وغابت الحلول عند الاخير حتى حانت فرصة المنقذ محمد صلاح في الدقيقة 38 وهدف جميل وضع فريقه بشكل مريح والخروج من هذا الشوط متقدما بهذا الهدف.

وعاد ليفربول في الشوط الثاني ليمارس الضغط والفرص المتواصلة، مع اعتماد واتفورد على الهجمات المرتدة، ومع بداية هذا الشوط الغت تقنية الفار هدفا لليفربول جاء بواسطة ساديو ماني، واستمر عصيان هدف الاطمئنان على ليفربول حتى الدقيقة 90 وهدف محمد صلاح الثاني في المباراة، ليخرج ليفربول من المباراة بثنائية مصرية.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد ليفربول الى النقطة 49 وصدارة قائمة المنافسة، فيما استمر واتفورد بتذيل الفرق.