آخر الأخبار
بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي

ايوب اديشو: الوضع طبيعي في الجزائر ولا يوجد مايعكر لقاء الجوية بمولودية

رياضة | 14-12-2019, 03:55 |

+A -A

بغداد اليوم-خاص

اشار مدرب فريق الجوية بكرة القدم ايوب اديشو اليوم السبت، ان فريقه يتدرب بوضع طبيعيفي الجزائر قبل لقاء فريق موليدية الجزائري الاثنين المقبل ضمن منافسات اياب الدور ١٦ ببطولة الاندية العربية.

وقال اديشو في حديث لـ ( بغداد اليوم) ان "الحديث المتداول على اساس ان التظاهرات في الجزائر قد تؤثر على لقاء الجوية وموليدية الجزائري مبالغ فيه وان الامور تسير بوضع طبيعي والفريق يتدرب بشكل منتظم بمدينة بعيدة عن العاصمة مايقارب مشوار الساعة".

واضاف: "لا يوجد خيار امام الجوية غير الفوز في لقاء الاثنين والتاهل الى الدور المقبل من البطولة"، مبينا، ان"الفريق جاهز ولاتوجد اصابات جديد ومن المحتمل عودة شريف عبد الكاظم الى وضعه الطبيعي".

وبين: "ما يميز الفريق المنافس انه منتظم بدوري محلي قوي على عكس الجوية الذي يعاني من توقف المنافسة، وهذا ليس تبريرا بل واقعا يؤثر على مستوى الفريق".

يشار ان مباراة الذهاب كانت قد انتهت بالتعادل من دون أهداف بعد ان أقيمت في مدينة اربيل.