آخر الأخبار
باحث إيراني لـ"بغداد اليوم" يشرح سبب عدم استخدام أمريكا (الفيتو) لوقف إطلاق النار في غزة الرشيد يحدد أسماء الفروع الخاصة بقروض "ريادة" مجلس الخدمة يوجه دعوة للمتقدمين على استمارة التوظيف الإلكترونية صيانة الطائرات الامريكية (أف 16) في العراق "مكلفة".. كم تبلغ؟ في ولايته الثالثة.. السيسي يعين نائباً له

إطلاق سراح المصور زيد الخفاجي

أمن | 12-12-2019, 14:49 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

اطلق سراح المصور زيد الخفاجي، مساء الخميس، بعد اختطافه قبل اسبوع.

وكتب والد الخفاجي في منشور له على حسابه في الفيسبوك، "رجع زيد شكرا بحجم الكون لكل الناس وكل من تعاطف معنا بكلمة بتصرف بدعاء، لا اعرف ان اصف مشاعري لكم".

وكان مصدر مطلع، قد افاد الجمعة (06 كانون الأول، 2019) بأن مسلحين مجهولين اختطفوا المصور زيد الخفاجي، من أمام منزله، وسط العاصمة بغداد، بعد عودته من ساحة التحرير.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "المصور زيد محمد الخفاجي، تعرض للاختطاف على يد قوة مسلحة مجهولة، من أمام منزله في حي القاهرة وسط العاصمة بغداد فور عودته من ساحة التحرير فجر اليوم الجمعة".

وكانت منظمة "هيومن رايتس ووتش" قد قالت في تقرير نشرته الاثنين (2 كانون الأول 2019)، إن سبعة أشخاص على الأقل، بينهم صبي عمره 16 عاماً، فُقدوا من ساحة التحرير ببغداد، أو بالقرب منها منذ 7 تشرين الأول الماضي أثناء مشاركتهم في المظاهرات المستمرة في العاصمة العراقية.