آخر الأخبار
الخارجية الأمريكية: لا ندعم عملية عسكرية كبيرة في رفح الحزب الديمقراطي: "الجيل الجديد" الأكثر فسادًا وعليهم عشرات القضايا في المحاكم "المطبات" ليست حلاً.. مجلس البصرة يطرح مقترحًا لمنع تكرار حادثة الهارثة إيران تنفي إلغاء الرحلات الجوية بينها وبين العراق ما جدوى إنشاء العراق مصنعاً للبتروكيمياويات في مصر؟!.. خبير نفطي يوضح

لهذا السبب.. نادي الدحيل القطري يماطل بإلحاق ميمي بالاولمبي العراقي

رياضة | 12-12-2019, 14:31 |

+A -A

بغداد اليوم - خاص

كشف مصدر كروي عراقي مقرب من الكرة القطرية، الخميس، عن مماطلة نادي الدحيل القطري بالحاق محترفه العراقي اللاعب مهند علي بالمنتخب الاولمبي العراقي الذي يعسكر في دبي قبل المشاركة بالنهائيات الآسيوية المقرر اقامتها شهر كانون الثاني من العام المقبل في تايلند بمشاركة 16 منتخبا آسيويا تأهلوا للنهائيات.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "النادي القطري يماطل بالحاق ميمي خوفا من مواجهة منتخب العراق لنظيره القطري بدور الثمانية في النهائيات بتايلند حيث من الوارد ان يلتقي المنتخبان بحسب القرعة".

يشار الى ان قرعة النهائيات قد اوقعت الاولمبي العراقي الى جانب منتخبات تايلند واستراليا والبحرين بالمجموعة الاولى، فيما وضعت المنتخب الاولمبي القطري بالمجموعة الثانية مع منتخبات السعودية واليابان وسوريا.

وتحصل المنتخبات الثلاثة الأولى على بطاقات التأهل للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2020 في طوكيو، وفي حالة حصول منتخب اليابان على أحد المراكز الثلاثة الأولى في البطولة، فإن رابع البطولة سوف يتأهل لدورة الألعاب الأولمبية.