آخر الأخبار
حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

غدا.. وفد الجوية الكروي يغادر تونس الى الجزائر قبل لقاء مولدية

رياضة | 12-12-2019, 13:34 |

+A -A

بغداد اليوم/ بغداد

يتوجه فريق القوة الجوية بكرة القدم إلى الجزائر يوم غد الجمعة قبل لقاء مولودية الجزائري يوم الإثنين المقبل ضمن إياب دور الـ ١٦ من بطولة كأس محمد السادس للاندية العربية الابطال.

وذكر النادي في بيان وصل لـ(بغداد اليوم) إن" الفريق أقام معسكر تدريبي في تونس لمدة خمسة أيام خاض من خلاله مباراتين وديتين تمكن فيها من التغلب على الوادي الإفريقي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين،فيما فاز اليوم الخميس على بن عروس التونسي برباعية نظيفة سجلت الأهداف عن طريق ايمن حسين هدفين ومحمد قاسم ماجد وعلي حصني".

واضاف أن" الجهاز الفني واللاعبين استفادوا كثيرا من هذا المعسكر وذلك من خلال الأجواء القريبة على الجزائر فضلا عن الوقوف على جاهزية اللاعبين والتشكيلة المثالية التي تمثل الصقور في اللقاء الحاسم أمام مولودية الجزائر".

يذكر أن مباراة الاياب بين الفريقين ستقام يوم الاثنين المقبل، الموافق السادس عشر من الشهر الجاري،علما ان مباراة الذهاب انتهت بالتعادل من دون أهداف والتي اقيمت في مدينة اربيل.