آخر الأخبار
شاهد تفاصيل عملية "البتاويين" وسط بغداد مجلس بغداد: مشاريع الصرف الصحي تحتاج إلى تطوير "ثريدز" يعود للمنافسة ويتفوق على "إكس" في أمريكا الاغلبية مع العيساوي.. الفتح يرجح قرب حسم انتخاب رئيس البرلمان بيان مشترك لأمريكا و17 دولة: اتفاق مطروح سيمكن سكان غزة من العودة

رئيس برشلونة: الكلاسيكو فى موعده وفرصة للجماهير بأن تعبر عن رأيها

رياضة | 12-12-2019, 11:45 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

أعلن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، أن لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد المحدد له الأربعاء المقبل بملعب "كامب نو"، والمؤجل من الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليغا"، سيقام فى موعده.

وقال جوسيب ماريا بارتوميو، فى تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية، "الكلاسيكو سيلعب فى موعده، وبرشلونة يستعد له بشكل طبيعى، لن يتم تأجيل الكلاسيكو، والفرصة سانحة أمام الجماهير للتعبير فى ملعب كامب نو".

وكانت حركة "تسونامي الديموقراطية" المطالبة باستقلال إقليم كتالونيا الواقع فى شمال شرق إسبانيا قد هددت بإفساد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، من خلال الدعوة للتظاهر فى محيط ملعب "كامب نو"، مع التهديد بشن عمليات تخريبية ثم وضع خطة لغلق كافة الطرق المؤدية لملعب المباراة.

وكان من المقرر أن تقام مباراة برشلونة وريال مدريد يوم 26 تشرين الاول الماضي قبل أن يتقرر تأجيلها إلى يوم 18 كانون الاول الجارى لأسباب أمنية.