آخر الأخبار
من حرب الوكلاء إلى نزول الميدان المباشر.. هل خسرت إيران ورقة حمتها 40 عاما؟ عائلة أمريكية تزور السوداني بحثًا عن جثة ابنتهم: اختفت عام 2013 رئيس المحكمة الاتحادية العليا يفسّر للسفير الهنكاري قراراته تجاه كردستان مع "تردد الأهالي من التلقيح".. الصحة تقول ان 96% من المصابين والمتوفين بالحصبة "غير ملقحين" معاناة سنين دون حلول.. مجلس بغداد يبعث رسالة اطمئنان قبل الصيف اللاهب

فريق الجوية يجري اول وحدة تدريبية في تونس قبل ملاقاة مولودية الجزائري

رياضة | 9-12-2019, 11:13 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أجرى فريق الجوية بكرة القدم، الاثنين، أول وحدة تدريبية بمعسكره في تونس قبل لقاء فريق مولودية الجزائري في إياب الدور 16 من بطولة الاندية العربية بالجزائر في 16 من كانون الاول الجاري، بعد ان تعادل في الذهاب.

 وكان فريق القوة الجوية بكرة القدم  قد وصل امس الاحد الى تونس للدخول بمعسكر تدريبي استعدادا لبطولة كأس محمد السادس للاندية العربية الابطال.

وقال مشرف الفريق مهدي جاسم في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن" الفريق وصل امس الاحد الى تونس لاقامة معسكر تدريبي يستمر لغاية 13من شهر كانون الاول الحالي تحضيرا لملاقاة فريق مولودية الجزائري المقرر في السادس عشر من الشهر نفسه  ضمن منافسات جولة الإياب من دور ثمن النهائي لبطولة كأس محمد السادس للاندية الابطال".

وأضاف أنه"من المؤمل ان يخوض الصقور خلال المعسكر مباراتين تجريبيتين هناك مع فريقين من الدوري التونسي سيتم الكشف عنهما في وقت لاحق" ،مبينا ان" هذه المباريات تهدف الى رفع معدل اللياقة البدنية والفنية والوصول الى درجة الجاهزية الكاملة لجميع اللاعبين قبل شد الرحال الى الجزائر قبل ثلاثة أيام من موعد المباراة المصيرية أمام فريق مولودية الجزائر".