آخر الأخبار
النزاهة: استقدام أعضاء لجنة الجباية في بلدية الصويرة بتهمة هدر المال العام هل ناقش اردوغان مع القيادات السياسية السنية "انتخاب رئيس البرلمان"؟ نقابة الفنانين العراقيين توجه عقوبة الانذار لـ "الفنانة" عايدة الغريب المنتخب الأولمبي يواجه نظيره الفيتنامي في الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا إيران تفتح مركزاً تجارياً متخصصاً بالبناء والتشييد في العراق

القبض على متهم ابتز فتاة وهددها بنشر صورها في مواقع التواصل شرقي بغداد

سياسة | 9-12-2019, 06:01 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت وزارة الداخلية، الاثنين (09 كانون الأول 2019)، عن القبض على متهم ابتز فتاة بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي شرقي بغداد.

وقال بيان للوزارة تلقته (بغداد اليوم)، إن "قوة من مديرية مكافحة اجرام بغداد/مكتب بغداد الجديدة تمكن من القاء القبض على متهم لقيامه بابتزاز فتاة الكترونيا من خلال تهديدها بنشر صورها على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك".

وأضاف أنه "بعد التحقيق معه اعترف بجريمة الابتزاز، وقد تم عرض اوراقه التحقيقية على القاضي المختص فقرر توقيفه وفق احكام المادة (٤٣٤ق.ع)".

ودعت مديرية مكافحة اجرام بغداد بحسب البيان، "المواطنين الذين يتعرضون الى حالة ابتزاز الكتروني الاتصال على الخط الساخن المجاني للمديرية المرقم ٥٣٣ وستكون هوية المتصل طي الكتمان".