آخر الأخبار
خلال شهر واحد.. استحصال ما يقارب 5 مليارات دينار من المتجاوزين على الاعانة الاجتماعية بسبب "حشوة صاروخ".. استنفار أمني عند الحدود الإيرانية شرق العراق - عاجل سان جيرمان يكسر "لعنة ميسي" والخطر يداهم البيت الجديد بينهم إمرأة.. الأمن الوطني يقبض على شبكة إبتزاز وتهديد في ميسان هيئة التقاعد تُزف "بشرى" الى شريحة العقود من كبار السن

النفط تعلن توزيع الغاز السائل لمواكب خدمة المتظاهرين في الناصرية والنجف مجاناً

سياسة | 8-12-2019, 04:43 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اعلنت وزارة النفط، الاحد (08 كانون الأول 2019)، دعمها للمتظاهرين السلميين بتوزيع الغاز السائل لمواكب خدمة التظاهرات مجانا في محافظتي ذي قار والنجف، مشيرة الى توزيع ٢٠٠ لتر من النفط الابيض لعوائل الشهداء مجاناً.

وقالت الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "شركة توزيع المنتجات النفطية شرعت بمساندة المتظاهرين السلميين في محافظتي النجف الأشرف وذي قار من خلال قيام ملاكاتها في فروعها بالمحافظتين بحملة واسعة لتوزيع أسطوانات الغاز السائل مجاناً على المواكب التي تقدم الخدمات المختلفة للأخوة المتظاهرين السلميين المطالبين بحقوقهم الشرعية والمنتشرة في ساحات التظاهر".

وأضافت أنها "قامت أيضا بتوزيع منتوج للنفط الأبيض على عوائل شهداء المظاهرات في محافظة ذي قار بواقع (٢٠٠) لتر لكل عائلة شهيد مجاناً".

وبينت الوزارة ان "ذلك جاء بتوجيه وزارة النفط ومتابعةوكيل مدير عام شركة التوزيع الذي شدد على ضرورة دعم المتظاهرين ، ووجه ملاكات الشركة في جميع الفروع ببذل الجهود الحثيثة في توفير كافه المشتقات النفطيه بسهولة وانسيابية عالية".