آخر الأخبار
أصدر توجيهًا للضباط.. وزير الداخلية يشرف ميدانيًا على "عملية البتاوين" ويوضح أهدافها 35 مخالفًا بقبضة الداخلية في حصيلة أولية لـ"عملية البتاوين" قلق البورصات ينعش اسعار الذهب عالميًا دوري نجوم العراق.. أربع مواجهات اليوم بانطلاق الجولة 24 البارتي يصرّ على تأجيل انتخابات برلمان كردستان بسبب "تدخل من بغداد": نريد التصحيح - عاجل

التعليم تنفي صدور مقررات بشأن مواعيد الدوام والغاء العطل الرسمية

محليات | 6-12-2019, 12:29 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

نفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الجمعة، صدور مقررات بشأن مواعيد الدوام الرسمي في الجامعات والمعاهد والكليات الحكومية والاهلية، والغاء بعض العطل الرسمية.

وقالت الوزارة في بيان، إنها "تنفي كل ما اوردته وتورده مؤخراً بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي التي تنتحل صفة الموقع الرسمي للوزارة او صفحات تواصل اجتماعية تدعي إرتباطها بالوزارة او بالوزير، لاسيما ما نشر مؤخراً في بعض تلك المواقع والصفحات المزيفة من اخبار زعمت أن الوزارة اصدرت مقررات بشأن مواعيد الدوام الرسمي في الجامعات والمعاهد والكليات الحكومية والاهلية، والغاء بعض العطل الرسمية وما سوى ذلك من أكاذيب".

وأضافت، "وإذ ننفي ونكذب كل ما جاء في تلك المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي المزيفة والجعلية من اخبار ومقررات لا اساس لها من الصحة، نؤكد أن على جميع وكالات الانباء والمصادر الخبرية ووسائل الاعلام الرصينة أن تتحلى بالدقة والموضوعية في نقل الانباء المتعلقة بوزارة التعليم العالي او بالوزير، وتشدد على حتمية اخذ الاخبار من مصادرها الرسمية، مذكرين بأن الموقع الوحيد الرسمي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي هو : (www.mohesr.gov.iq)".

وتابعت، أن "الصفحات المرتبطة بهذه الموقع، وأن كل ما ينشر من اخبار او تصريحات او مواقف خارج هذا الموقع الرسمي إنما هي اخبار كاذبة، والوزارة ليست لها علاقة بتلك الاخبار لا من قريب ولا من بعيد".