آخر الأخبار
انفق لأجله أموال كثيرة.. "الامن السيبراني" بالعراق هل يعرقل "شبكات القرصنة"؟- عاجل بتهمة المحاباة.. ثورة كتالونية ضد ريال مدريد واشنطن تنفي مشاركتها في هجوم أصفهان وتؤكد رفضها لأي عملية موسعة في رفح الحزب الديمقراطي: "الجيل الجديد" الأكثر فسادًا وعليهم عشرات القضايا في المحاكم "المطبات" ليست حلاً.. مجلس البصرة يطرح مقترحًا لمنع تكرار حادثة الهارثة

القبض على عصابة قتلت رجلاً وزوجته في منطقة المنصور ببغداد

أمن | 6-12-2019, 03:44 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أعلنت وزارة الداخلية، الجمعة (6 كانون الأول 2019)، القبض على عصابة قتلت رجلاً وزوجته في منطقة المنصور غربي بغداد بالإضافة الى سرقة 800 مليون دينار عراقي ومصوغات ذهبية.

وذكر إعلام وزارة الداخلية، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "بعد ان وردت معلومات الى مديرية مكافحة اجرام بغداد/مكتب المنصور عن وجود جريمة قتل لرجل وزوجته ضمن القاطع على الفور تم تشكيل فريق عمل مختص بكشف الجرائم الغامضة تمكن من الوصول الى افراد العصابة وبوقت قياسي لم يتجاوز الـ12 ساعة".

وأضاف البيان، أنه "تم التحقيق مع افراد العصابة واعترفوا صراحة بقتل رجل وزوجته وسرقة مبلغ من المال قدره (ثمان مئة مليون دينار عراقي ومصوغات ذهبية) من قاصة حديدية داخل دار غربي العاصمة".

وأشار الى أن "اوراقهم التحقيقية قد تم عرضها على القاضي المختص فقرر توقيفهم وفق احكام المادة (٤٠٦ ق.ع) واتخذت بحقهم الاجراءات القانونية كافة".

يتبع . . .