آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

كاتانيتش: نحتفل في الفوز ويهاجموننا عند الخسارة

رياضة | 5-12-2019, 12:17 |

+A -A

قال مدرب منتخب العراق بكرة القدم، كاتانيتش، اليوم الخميس، إن المنتخب الوطني لعب بشكل جيد، فيما عبر عنه فخره باللاعبين، مشيراً بذات الوقت إلى أن الجمهور يفرحون وقت الفوز، ويهاجمون الفريق في الخسارة، حسب تعبيره.

وقال كاتانيتش في المؤتمر الصحفي الذي أعقب الخسارة من البحرين: "لعبنا بشكل أفضل وسجلنا منذ البداية وقد رأيتم كل شيء"، مبيناً أنه "بشكل علمي، قدمنا هدفين هديتين، وكان الهدف الثاني من مسافة بعيدة ولم تكن هناك مراقبة".

وأضاف مدرب المنتخب الوطني، أن "الفريق لعب بشكل جيد"، معبراً عن "فخره باللاعبين والفريق الذي يعاني من كثرة الإصابات".

وتابع: "لا يمكن أن اوجه اللوم الى اللاعبين، وهناك اخطاء تحدث في كرة القدم، ولعبنا ست مباريات خلال 20 يوما، وهذا أثر على اللياقة البدنية".

وأشار كاتانيتش إلى أن "البحرين فازت بركلات الترجيح التي تخضع للحظ"، لافتاً إلى أنه "في الفوز نحتفل، وفي الخسارة يهاجموننا".

وكان منتخب العراق قد خسر من البحرين اليوم الخميس بركلات الترجيح في الدور نصف النهائي ببطولة خليجي 24 بعد ان تعادلا في الوقت الاصلي والاضافي 2-2.