آخر الأخبار
دون تداخل جراحي.. فريق طبي ينقذ شابة من "العمى" نتيجة العدسات اللاصقة ببغداد الاستخبارات تحكم قبضتها على عصابة تتاجر بالقطع الأثرية في ديالى رئيس الجمهورية يبلغ الأعرجي والبصري: يجب حشد الزخم للقضاء على الجريمة المنظمة هل تستطيع المحكمة الاتحادية مقاضاة الآخرين؟.. توضيح قانوني لآلية ردها على الإساءة برشلونة يستبعد 4 أسماء من ترشيحات المدرب الجديد

العراق والبحرين ينهيان وقت المباراة الاصلي بالتعادل بهدفين ويذهبان نحو الاشواط الاضافية

رياضة | 5-12-2019, 10:50 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

انتهى الوقت الأصلي لمباراة نصف نهائي بطولة كأس الخليج 24 بين المنتخب العراقي ونظيره البحريني بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، لتتجه المباراة إلى الأشواط الإضافية.

بداية اللقاء والشوط الاول كانت بدنية اكثر من فنية اتسمت بالالتحامات والقوة والكرات الطويلة مع اللعب بدفاع المنطقة وضغط عراقي واضح وهدف مبكر جاء من ركلة ثابتة تم تسديدها ومتابعتها من قبل مهند علي في الدقيقة 6 وهدف السبق العراقي، لكن الهدف العراقي ورغم انه كان مبكرا لم يدخل اليأس في لاعبين البحرين، فأعلنوا عن ادراك التعادل في الدقيقة 14 بواسطة عبد الله الهزاع.

بعدها انفتحت المباراة على مصر عيها ولعب العراق في الاعتماد على الهجمات من الجناحين، وفي واحدة منها كسر ابراهيم بايش مصيدة التسلل البحرينية وانطلق مسجلا هدف التقدم العراقي الثاني في الدقيقة 18، واستمر المتبقي من الشوط الاول متناوبا مابين هجمات عراقية وبحرينية، حتى جاء الوقت الاضافي والدقيقة الاخيرة وهدف التعادل الثاني للبحرين بواسطة محمد جاسم، وانتهاء الشوط الاول 2-2، فيما لم يشهد الشوط الثاني من المباراة أي هدف.

وتأهل المنتخب العراقي إلى دور الأربعة بعد تصدره المجموعة الأولى، فيما انتزع منتخب البحرين وصافة المجموعة الثانية خلف المنتخب السعودي.