آخر الأخبار
إيران تفتح مركزاً تجارياً متخصصاً بالبناء والتشييد في العراق البرْبوگ . . و . . الضَّروگ الحكومة العراقية تصدر قرارات جديدة استعدادا لبدء الانتاج.. القوات الامنية تمشط حقول شركة "الهلال الاماراتية" بديالى جهاز مكافحة الإرهاب يوجه دعوة لذوي الشهداء بشأن القروض والسلف

رئيس اركان الجيش يوجه بتشديد إجراءات المراقبة على الشريط الحدودي مع سوريا وتركيا

أمن | 5-12-2019, 07:59 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

وجه رئيس اركان الجيش الفريق اول الركن عثمان الغانمي، الخميس 5 كانون الاول 2019، بضرورة تشديد إجراءات المراقبة على الشريط الحدودي مع سوريا وتركيا.

وقالت وزارة الدفاع في بيان، إنه "من أجل الوقوف والاطلاع على أخر المستجدات والتطورات الامنية في الشريط الحدودي (العراقي، السوري، التركي)، أجتمع رئيس أركان الجيش الفريق أول الركن عثمان الغانمي، يوم الاربعاء الموافق 5 كانون الاول 2019، بمدراء الاجهزة الامنية في وزارة الدفاع وضباط من هيأة ركن رئاسة اركان الجيش لتدارس وتقييم الوضع الامني على الشريط الحدودي (العراقي، السوري، التركي)".

وأضافت، أنه "بعد الاستماع للعرض المفصل، وجه رئيس الاركان بضرورة تشديد إجراءات المراقبة على الشريط الحدودي وسد الثغرات واحكام السيطرة عليه من أجل تفويت الفرصة على العناصر الارهابية التي تحاول التسلل الى داخل الاراضي العراقية، واكمال كافة المتطلبات الخاصة بالمخافر الحدودية وبالتنسيق مع قيادة قوات الحدود".