آخر الأخبار
غارة جوية عراقية تدمّر أوكارًا لداعش بداخلها 5 عناصر شرق صلاح الدين مجلس النجف يصوت على إعفاء مدير مطار المحافظة واختيار بديل له زيارة واشنطن.. السوداني يبحث أوراق 2011 ليجد ما يوافق برنامجه الحكومي - عاجل القبض على 8 متهمين قطعوا الطرق العامة بالاطارات المحترقة في ذي قار الحكيم يجدد دعمه للوفد العراقي في واشنطن: نأمل تحقيق النتائج المرجوة

شرطة ديالى تستدرج تاجر مخدرات من النجف وتلقي القبض عليه

أمن | 5-12-2019, 06:49 |

+A -A

بغداد اليوم-ديالى

أعلنت قيادة شرطة محافظة ديالى، الخميس (5 كانون الأول 2019)، أن قسم شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية في شرطة ديالى تمكن من استدراج أحد تجار المخدرات من محافظة النجف والقاء القبض عليه.

وذكر بيان لقيادة الشرطة، تلقته (بغداد اليوم)، أنه "بإشراف مباشر من قائد شرطة ديالى اللواء فيصل كاظم العبادي، ومتابعة من قبل المدير العام لشؤون المخدرات والمؤثرات العقلية في وزارة الداخلية، اللواء عادل عباس إبراهيم، تم تشكيل فريق امني بإمرة مدير قسم شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية، المقدم صدام جيجان كاظم، تمكن من القاء القبض على احد تجار المخدرات من اهالي محافظة النجف بعد استدراجه الى محافظة ديالى".

وأضاف البيان، أن "المقدم صدام جيجان كاظم بين بعد ورود معلومات امنية عن وجود أحد تجار المخدرات من محافظة النجف يتردد الى محافظة ديالى لبيع وترويج المواد المخدرة، تم جمع المعلومات من قبل مصادرنا لإلقاء القبض عليه".

وتابع كاظم، أن "قسم شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية تمكن من استدراج تاجر المخدرات الى محافظة ديالى، ونصب كمين محكم والقي القبض عليه بالجرم المشهود، وبحوزته كمية من المواد المخدرة"، مشيراً الى انه "تم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقه وعرضه على القضاء".