آخر الأخبار
طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في الوسط والجنوب البرلمان يتعهد للداخلية: سنناقل الأموال لشراء الأسلحة من المواطنين الذهب يفقد بريقه للمرة الاولى في 6 أسابيع حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً

نائب عن سائرون: لا تصويت على قانون الانتخابات بجلسة اليوم.. هذا ما سنناقشه

سياسة | 5-12-2019, 05:03 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

كشف عن النائب عن تحالف "سائرون" قصي الياسري، الخميس (5 كانون الأول 2019)، تفاصيل ما سيجري في جلسة البرلمان المسائية هذا اليوم.

وقال الياسري في حديث لـ (بغداد اليوم)، إنه "لغاية الان لم يصدر أي جدول اعمال رسمي للجلسة، لكن وفق المعلومات التي وصلت لنا فإن الجلسة ستتضمن مناقشة تقرير لجنة الامن والدفاع البرلمانية عن زيارتها لمحافظتي النجف وذي قار، لمعرفة تفاصيل الاحداث التي جرت فيها، وماهي النتائج التي توصلت اليها".

وأشار إلى أنه "وفق المعلومات أيضاً، الجلسة سوف تشهد التصويت على قانون مفوضية الانتخابات، ولن تشهد طرح التصويت على قانون انتخابات مجلس النواب".

يُشار إلى أن رئاسة البرلمان عقدت عدة جلسات مع رؤساء الكتل النيابية للتباحث ومناقشة قانوني الانتخابات ومفوضيتها لطرحها على مجلس النواب والتصويت عليها استجابة لدعوة المرجعية الدينية ومطالب المتظاهرين.

ويعتزم مجلس النواب، عقد جلسة جديدة له، اليوم الخميس.

وقال مدير عام الدائرة البرلمانية، في بيان مقتضب، إن "رئاسة المجلس نسبت بعقد جلسة اليوم الخميس الموافق 5 /12 الساعة 4 عصراً".