آخر الأخبار
البرلمان يكشف موعد التقييم الأول للمحافظين ويحدد الجهة المسؤولة عن الإقالة العراق يصدر أكثر من 99 مليون برميل للنفط خلال شباط الماضي دون تداخل جراحي.. فريق طبي ينقذ شابة من "العمى" نتيجة العدسات اللاصقة ببغداد الاستخبارات تحكم قبضتها على عصابة تتاجر بالقطع الأثرية في ديالى رئيس الجمهورية يبلغ الأعرجي والبصري: يجب حشد الزخم للقضاء على الجريمة المنظمة

ثلاثة مليون دولار للمنتخب العراقي في حالة فوزه على البحرين

رياضة | 5-12-2019, 02:16 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

تنطلق اليوم الخميس، (05 كانون الأول 2019)، منافسات الدور نصف النهائي لبطولة خليجي ٢٤ الجارية في الدوحة بمشاركة ثمانية منتخبات قطر والعراق والامارات والبحرين واليمن والسعودية والكويت وعمان.

اللقاء الاول يجمع العراق والبحرين على ملعب عبد الله بن خليفة في نادي الدحيل عند الساعة الخامسة مساء، فيما تقام المباراة الثانية عند الساعة الثامنة مساء في ملعب الجنوب بالوكرة.

وقال مراسل ( بغداد اليوم)، إن اللجنة المنظمة للبطولة خصصت منحاً مالية قدرها مليون دولار لكل منتخب مشارك بعيدا عن نتائجه في البطولة، فيما وضعت ثلاثة ملايين دولار كجائزة للفائز الاول بالبطولة ومليوني دولار للثاني.

واضاف: ففي حالة فوز العراق على البحرين اليوم الخميس، فأنه سيتأهل للمباراة النهائية وفي حالة الفوز بالنهائي فأن المبلغ الكلي للمنتخب العراقي سيصبح اربعة ملايين دولار، وبحالة الخسارة في النهائي فأنه سيكسب ثلاثة ملايين دولار.

يشار الى ان منتخب العراق كان قد تأهل الى الدور نصف النهائي بعد صدارة المجموعة الاولى في البطولة.