آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

القبض على متهم يقوم بسرقة المواكب الحسينية في السماوة

محليات | 5-12-2019, 01:06 |

+A -A

بغداد اليوم-المثنى 

أعلنت مديرية مكافحة الإجرام في محافظة المثنى مكتب أجرام السماوة، الخميس (5 كانون الأول 2019)، القبض على متهم يقوم بسرقة المواكب الحسينية مثل خزانات الماء والدور.

 وذكر إعلام شرطة المثنى في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "بعد ورود اخبار من احد المواطنين عن وجود شخص يبيع مواد مسروقة، تم جمع المعلومات وتكثيف الجهد الاستخباري على الفاعل و تم التعرف عليه وعلى اماكن تواجده وسكناه حيث تم التعرف على المدعو (م _ ع _ ك) وتم القاء القبض عليه".

وأضاف البيان، أن " أقواله دونت قضائيا من قبل السيد قاضي التحقيق وقد اعترف بجريمته وتم توقيفه وفق احكام المادة (443) من قانون العقوبات العراقي واحيل إلى المحاكم المختصة لينال جزاءه العادل".

واكد قسم العلاقات والإعلام في قيادة الشرطة، أن "رجال الشرطة يعملون ليلا ونهارا لملاحقة الخارجين على القانون والقاء القبض عليهم لأجل ان ينعم أبناء المحافظة بالأمن والامان".