آخر الأخبار
طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في الوسط والجنوب البرلمان يتعهد للداخلية: سنناقل الأموال لشراء الأسلحة من المواطنين الذهب يفقد بريقه للمرة الاولى في 6 أسابيع حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً

مصدر: صدور أوامر استقدام بحق رئيس وأعضاء مجلس كربلاء على خلفية تعيينات التربية

سياسة | 4-12-2019, 09:30 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

كشف مصدر مطلع من داخل محافظة كربلاء، الأربعاء، صدور أوامر استقدام بحق رئيس وأعضاء مجلس محافظة كربلاء.

وقال المصدر، لـ(بغداد اليوم)، ان "قاضي محكمة تحقيق كربلاء الخاصة بقضايا النزاهة اصدر اوامر استقدام بحق رئيس واعضاء في مجلس محافظة كربلاء ".

وأوضح ان "أوامر الاستقدام صدرت على خلفية قضية تعيينات مديرية التربية".

وفي وقت سابق، أفاد مصدر مطلع، بإصدار مذكرات استقدام بحق ثلاثة من أعضاء مجلس محافظة الديوانية، بسبب اتهامهم بقضايا تتعلق بالفساد.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "ثلاثة من أعضاء مجلس محافظة الديوانية صدرت بحقهم مذكرات استقدام، بسبب اتهامهم بقضايا تتعلق بالفساد".

وكان مصدر في هيئة النزاهة، قد أفاد، الجمعة (08 تشرين الثاني 2019)، بأن الهيئة وجهت بمنع سفر اعضاء مجلس محافظة الديوانية خارج العراق، لوجود ملفات فساد ضدهم.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "اوامر قضائية صدرت بحق اعضاء مجلس محافظة الديوانية، تقضي بمنعهم من السفر خارج العراق، لوجود ملفات فساد ضدهم".

وأضاف أن "الاوامر جاءت بعد التأكد من ضلوع الاعضاء بصفقات فساد ومشاريع وهمية قاموا بها خلال ممارسة عملهم".