آخر الأخبار
مع تصاعد التوتر بين طهران وتل ابيب.. خبير يكشف خفايا زيارة السوداني الى واشنطن وتوقيتها؟ طهران: أبلغنا واشنطن بتفاصيل الهجوم على تل أبيب ولا نريد التصعيد بعد الكشف عن مرض زوجته.. الأمير وليام يعود لمهامه مصرع معاون مدير آمرية ميسان واصابة آخر برفقته إثر حادث سير انخفاض طفيف يطرأ على أسعار الدولار في بغداد

متظاهرو البصرة يواصلون غلق حقل غرب القرنة 1 ومستودع الفاو النفطي

محليات | 4-12-2019, 05:34 |

+A -A

بغداد اليوم- البصرة

أفاد مصدر أمني في محافظة البصرة، الأربعاء (04 كانون الأول 2019)، باستمرار غلق حقل غرب القرنة 1 شمالي المحافظة، والذي أغلقه المتظاهرون بعد تصاعد الاحتجاجات التي شهدتها البصرة الشهر الماضي.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "محتجين غاضبين أعلنوا عن استمرارهم في غلق حقل غرب القرنة 1 شمالي محافظة البصرة للأسبوع الثاني على التوالي".

وكشف المصدر عن "استمرار المحتجين بغلق مستودع الفاو النفطي الواقع ضمن الرقعة الجغرافية لقضاء الفاو جنوبي البصرة لليوم الرابع على التوالي".

يُشار إلى أن محافظة البصرة شهدت الشهر المنصرم تصادمات بين قوات مكافحة الشغب والمتظاهرين على وقع الاحتجاجات التي اندلعت في المحفظة منذ الـ 25 من أكتوبر الماضي.

وأغلق المتظاهرون قبل أسبوعين حقل غرب القرنة 1 شمالي البصرة، فيما أغلقوا مستودع الفاو النفطي في الأول من شهر كانون الأول الحالي.