آخر الأخبار
شاهد تفاصيل عملية "البتاويين" وسط بغداد مجلس بغداد: مشاريع الصرف الصحي تحتاج إلى تطوير "ثريدز" يعود للمنافسة ويتفوق على "إكس" في أمريكا الاغلبية مع العيساوي.. الفتح يرجح قرب حسم انتخاب رئيس البرلمان بيان مشترك لأمريكا و17 دولة: اتفاق مطروح سيمكن سكان غزة من العودة

كوركيس يطمئن الجماهير العراقية: منتخبنا جاهز لموقعة البحرين وجميع لاعبيه مستعدون للمشاركة

رياضة | 4-12-2019, 02:35 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

أكد مدير المنتخب العراقي الأول باسل كوركيس، الأربعاء (4 كانون الأول 2019)، استعداد المنتخب للمواجهة الحاسمة في نصف نهائي خليجي 24، أمام البحرين، مبيناً أن العراق قادر على خطف البطولة.

وقال كوركيس في تصريح صحفي، إن "لا صوت يعلو داخل معسكر المنتخب العراقي فوق صوت مواجهة الدور نصف النهائي لبطولة الخليج، مؤكداً أن "المدرب كاتانيتش أعلن حالة الطوارئ قبل مواجهة البحرين".

وأضاف مدير المنتخب، أن "العراق قادر على تحقيق لقب البطولة والتتويج لأن إمكانياتنا تؤهلنا لذلك، والفريق قادر على الوصول إلى أبعد مرحلة في البطولة".

وطمأن كوريس مشجعي منتخب العراق، بأن "اصابات جميع اللاعبين بسيطة وسيكون الجميع جاهز للمشاركة في لقاء الغد أمام البحرين".

وبين، أن "الإصابات واردة جداً في عالم كرة القدم وبالنسبة للمنتخب العراقي فالحمد لله جميعها بسيطة واصابات خفيفة عبارة عن كدمات نتيجة توالي المباريات والضغط الكبير على اللاعبين".

واشار إلى أن "مباراة البحرين صعبة ومهمة بالنسبة لكلا الفريقين، حيث إن الفوز بها يعني التأهل إلى المباراة النهائية لذلك علينا أن نكون في قمة تركيزنا ويجب على اللاعبين ان يطبقوا تعليمات المدرب لتحقيق الانتصار".