آخر الأخبار
مكتب المرجع السيستاني يتوقع ان يكون يوم الأربعاء 10 نيسان المقبل أول أيام عيد الفطر النزاهـة: ضبـط متهمين واستقـدام رئيـس وأعضـاء ثــلاث لجان في صحة الديوانية حقيقة وجود توجه حكومي لاطلاق "عيدية مالية" للموظفين والمتقاعدين السوداني يؤشر خسارة في مشروع تأخر لأكثر من 10 سنوات انطلاق العمل بنظام منح سمات الدُخُول إلكترونيّاً بين تركيا والعراق

التربية تعلن انهاء الاستعدادات المتعلقة بإجراء امتحانات نصف السنة

محليات | 4-12-2019, 01:01 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت وزارة التربية، الأربعاء (04 كانون الأول 2019)، عن إنهاء الاستعدادات الخاصة بإجراء امتحانات نصف السنة والمزمع إجراؤها مطلع العام المقبل.

وقال الناطق باسم الوزارة حيدر السعدون في تصريح لصحيفة "الصباح" شبه الرسمية، إن "المديرية العامة للامتحانات والتقويم استكملت جميع الاجراءات الفنية واللوجستية الخاصة باجراء امتحانات نصف السنة للعام الدراسي (2019 – 2020)".

وأضاف أنه "من المؤمل الاعلان عن مواعيد اجرائها وتحديد العطلة الربيعية قريبا بعد عقد اجتماعات موسعة مع مسؤولي الوزارة بهذا الصدد".

وأوضح السعدون أن "وزارة التربية تعمل على عقد اجتماعات موسعة مع المسؤولين لتحديد مواعيد الامتحانات والعطلة الربيعية".

يُشار إلى أنه انتشرت في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن إمكانية إلغاء العام الدراسي لهذه السنة بعد الاضرابات التي شهدتها المدارس في العاصمة بغداد وعدد من المحافظات.