آخر الأخبار
من 4 ساعات مزدحمة سابقًا إلى 9 الآن.. المرور تقول إن الازدحام انخفض بعد التوقيتات الجديدة مصدر إيراني يوضح لـ"بغداد اليوم" ما حدث قرب قنصلية بلاده في باريس بعد الكارثة الأولى.. منخفض جوي جديد يهدد عُمان الانشقاقات تعصف بتقدم.. تعليق سياسي على استقالة عدد من قيادات الحزب السوداني: الحكومة تمضي بمشاريع مهمة في الصناعة الدوائية والسكن

نقابة الصحفيين فرع الأنبار تنفي اعتقال الدكتور حافظ ياسين الهيتي

محليات | 3-12-2019, 10:47 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

نفت نقابة الصحفيين العراقيين فرع الأنبار، اليوم الثلاثاء، الانباء التي تحدثت عن اعتقال الدكتور حافظ ياسين الهيتي.

وذكر رئيس فرع النقابة، أحمد راشد، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أن "فرع نقابة الصحفيين في الأنبار، ينفي انباء اعتقال أ. د حافظ ياسين الهيتي، أحد الأساتذة التدريسين في جامعة الانبار كلية الآداب قسم الإعلام".

وأضاف راشد، أن "تلك الاخبار تهدف لإرباك الوضع العام في الأنبار من خلال ترويع المواطنين وبذات الوقت تستهدف الإساءة لأجهزة الدولة الحريصة على الأمن والاستقرار".

ودعا رئيس فرع نقابة الصحفيين في الأنبار، الإعلاميين إلى "لعب دور إيجابي من خلال نقل المعلومة الحقيقية بما يحافظ على استقرار أهل الأنبار وعدم الانجرار خلف بعض المتصيدين بالماء العكر، سيما وأن البلد يواجه تحديات خطيرة تتطلب العمل المخلص الذي يعيد الاستقرار والتصدي لأي خرق لا سامح الله قد يعرض الجميع للخطر".