آخر الأخبار
ظريف يصف هجوم اسرائيل على إصفهان بـ "ألعاب نارية" قوات نخبة من بغداد تنفذ عمليات نوعية في 3 محافظات بوقت واحد العراق يحذر من مخاطر التصعيد العسكري بعد استهداف مدينة أصفهان النفط تخطط لاستراتيجية جديدة لبناء اسطول الناقلات "عبر الشراكة" يونايتد إيرلاينز تلغي رحلات لتل أبيب حتى مطلع آيار لدواع أمنية

فان دايك يوضح حقيقة إهانته لرونالدو في حفل الكرة الذهبية

رياضة | 3-12-2019, 11:24 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة 

أوضح الهولندي فان دايك، أن تصريحه عن كريستيانو رونالدو في حواره الذي أجراه على السجادة الحمراء أثناء حفل جائزة الكرة الذهبية الذي قدمته مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، لم يكن سوى مزحة.

وقال مدافع نادي ليفربول الإنجليزي، عبر حسابه على (تويتر) أن "تصريحه عن كريستيانو رونالدو في حواره الذي أجراه على السجادة الحمراء أثناء حفل جائزة الكرة الذهبية الذي قدمته مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، لم يكن سوى مزحة".

وكان مدافع ليفربول قد علق على غياب رونالدو عن حضور الحفل مساء أمس أثناء الحوار قائلًا،" وهل كان رونالدو منافسًا فعلًا؟"، لتضج وسائل التواصل الاجتماعي بالغضب من هذا التصريح الذي رآه البعض مسيئًا ولا يحمل احترامًا للاعب حاصل على جائزة أفضل لاعب في العالم 5 مرات.

وقد كان الصحفي الإنجليزي بيرس مورجان أحد الذين لاموا دايك على تصريحه وذلك عن طريق حسابة الشخصي على "تويتر" ليرد الأخير،" لو أنك استمعت للمقابلة كاملة لأيقنت أني أمزح، وأني أكن احترامًا لهذين اللاعبين (ميسي ورونالدو)"، لينهي بذلك حالة الجدال عما إذا كان قاصدًا إهانة رونالدو أم لا.

يذكر أن فان دايك قد حصل على المركز الثاني كأفضل لاعب في العالم وفقًا لمجلة فرانس فوتبول بعد نجم برشلونة ليونيل ميسي، فيما جاء كريستيانو رونالدو في المركز الثالث.