آخر الأخبار
بوقت قياسي .. شرطة ذي قار تكشف تفاصيل جريمتين في المحافظة السوداني: زيارتي إلى واشنطن لبدء صفحة جديدة من العلاقات بين العراق وأمريكا ظريف يصف هجوم اسرائيل على إصفهان بـ "ألعاب نارية" قوات نخبة من بغداد تنفذ عمليات نوعية في 3 محافظات بوقت واحد العراق يحذر من مخاطر التصعيد العسكري بعد استهداف مدينة أصفهان

تغيير ملعب وتوقيت مباراة العراق والبحرين بخليجي 24

رياضة | 3-12-2019, 06:30 |

+A -A

بغداد اليوم-خاص

قررت اللجنة المنظمة لبطولة خليجي 24، الثلاثاء (3 كانون الأول 2019)، تغيير ملعب وموعد مباراة العراق والبحرين في الدور نصف النهائي لبطولة الخليج العربي 24 في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال عضو اللجنة الاعلامية في البطولة، حسين الخرساني، في حديث لـ (بغداد اليوم) إن "اللجنة المنظمة للبطولة قررت رسمياً تغيير ملعب مباراة العراق والبحرين الى ملعب الدحيل، بدلا من السد، على أن تقام في الساعة الخامسة بدلا من الساعة الخامسة والنصف من مساء الخميس المقبل".

وأضاف، أن "المباراة الثانية والتي ستقام في نفس الدور وتجمع قطر والسعودية فستقام على ملعب خليفة بن عبد الله، عند الساعة الثامنة من مساء الخميس ايضا".

وكان من المقرر أن تقام مباراة العراق والبحرين في الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم الخميس المقبل المصادف (5 كانون الأول 2019)، وعلى ملعب السد القطري.