آخر الأخبار
على الازدحامات أو خزينة الدولة.. مختص يستعرض الأثر المتوقع لرفع أسعار البنزين السوداني يترأس الجلسة الثانية للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات غير المنتظمة بإقليم العمل تعلن تمديد فترة استقبال المقترضين لترويج معاملاتهم إلى 6 اشهر منح حصانة للنائب.. تعليق برلماني على تعديل "قانون العقوبات" مبابي يطيح بمسؤول بارز في باريس

بالصور.. ملعب الشهداء في الحبيبية جاهز ومجاري الامانة ترجئ الافتتاح الرسمي الى موعد مجهول

رياضة | 3-12-2019, 01:27 |

+A -A

بغداد اليوم/ خاص

كشف مدير شركة كلوبال سبورت العراقية فلاح منفي، الثلاثاء، (03 كانون الأول 2019)، عن موعد التسليم الاولي لملعب الشهداء في الحبيبة، فيما اشار لصعوبة افتتاحه بسبب دائرة مجاري امانة بغداد.

وقال منفي في حديث لـ (بغداد اليوم) إن "ملعب الشهداء سيكون جاهزا لعملية الاستلام من قبل وزارة الشباب والرياضة الاسبوع المقبل".

واضاف" ورغم اكمال الملعب وجاهزيته واستلامه من قبل وزارة الشباب والرياضة الاسبوع المقبل، الا ان عملية الافتتاح سيتم تاجيلها الى موعد غير محدد حتى يتم ربط شبكة الصرف الصحي التي تم تنفيذها داخل الملعب الى حد الشارع المجاور للملعب وتحتاج الى عملية ربط بالخط الرئيسي وتقع على عاتق مجاري امانة بغداد التي عجزت وزارة الشباب من تكرار مخاطباتها".

وبين، أنه "من المؤلم ان نجد هذه التحفة يتم تعطيلها لسبب هو ليس بالصعب على امكانية دولة، وسننتظر ماتؤول اليه الامور ليدخل الملعب الخدمة والنشاطات الكروية".