النائب الجهادي للصدر يجتمع مع شيوخ ووجهاء النجف لتدارك الأزمة الحاصلة في المحافظة

تخطي بعد :
سياسة 2019/12/03 00:39 726
   

بغداد اليوم ـ النجف

اجتمع النائب الجهادي، لزعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، الاثنين، اجتماعاً مع شيوخ ووجهاء النجف، لتدارك الازمة الحاصلة في المحافظة.

وذكر الاعلام العسكري لسرايا السلام، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "تنسيباً لتوجيهات مقتدى الصدر من أجل حل الأزمة الحاصلة في محافظة النجف، وإيقاف نزيف الدم وحالات الحرق في المحافظة عقد النائب الجهادي للصدر، ابو ياسر والوفد المرافق له إجتماعاً مهماً اليوم الاثنين مع وجهاء وشيوخ عشائر النجف إضافة إلى قائد شرطة المحافظة  اللواء غانم العنكوشي وبعض الأطراف من المتظاهرين في سبيل وضع الحلول الناجعة لإنهاء الأزمة وعودة الاستقرار الى المدينة".

واضاف البيان، أن "الوفد المرافق للنائب الجهادي ضم كل من نائب مدير المكتب الخاص للصدر حليم الفتلاوي وعضو الهيئة الجهادية ابو حسن الحلفي وقائد فرقة كربلاء وتوابعها لسرايا السلام علي الكفائي وآمر لواء النجف لسرايا السلام علي الغرابي" .

وأكد النائب الجهادي، بحسب البيان، أن "مقتدى الصدر، حريص كل الحرص على العراق وامنه وأمانه واشد حرصاً على دماء الشعب والمتظاهرين في كل المحافظات لاسيما محافظة النجف ومراقدها".

ولفت الى أنه "لا صحة للأخبار التي تم تداولها من قبل بعض وسائل الاعلام والتي تفيد بتوجه اصحاب القبعات الزرقاء والقمصان البيضاء لحماية مرقد الحكيم" ، مشيراً الى أن "عملهم لا زال مستمر في تقديم الدعم اللوجستي للمتظاهرين وحمايتهم وتقديم المعونة لهم وان تواجدهم مقتصر فقط في ساحة الصدرين" .


اضافة تعليق


Top