آخر الأخبار
مجلس الخدمة يوجه دعوة للمتقدمين على استمارة التوظيف الإلكترونية صيانة الطائرات الامريكية (أف 16) في العراق "مكلفة".. كم تبلغ؟ في ولايته الثالثة.. السيسي يعين نائباً له بالوثيقة.. السوداني يوجه بمعالجة عقود كبار السن النزاهـة: مخالفات في عقد هيئة حقول نفـط ميسان بقرابة (19) مليون دولار

العراق واليمن ينهيان الشوط الاول بالتعادل السلبي .. وقطر تتقدم على الامارات

رياضة | 2-12-2019, 10:18 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

خرج منتخبا العراق واليمن من الشوط الاول للقاء الفريقين اليوم الاثنين بالتعادل السلبي، في مباراة الجولة الثالثة والاخيرة من منافسات فرق المجموعة الاولى ببطولة خليجي 24 بالدوحة بمشاركة ثمانية منتخبات، فيما خرج المنتخب القطري متقدما على الامارات 2-1 بالتوقيت ذاته ولحساب المجموعة نفسها، سجل لقطر اكرم عفيفي هدفين وعلي مبخوت للامارات.

الشوط الاول بدأ هادئا في لقاء العراق واليمن، باعتبار ان المنتخب العراقي قد حسم موقف صدارة المجموعة، لكن حدث مالم يكن بالحسبان عندما تعرض مدافع المنتخب العراقي مصطفى محمد لحالة طرد بكارت احمر مباشر في الدقيقة 7 من المباراة من قبل حكم اللقاء الكويتي، ليسجل هذا الحكم اول حالة طرد مباشر في البطولة، حالة الطرد دفعت كاتانيتش الى اجراء تبديل باخراج المهاجم علاء عبد الزهرة واشراك المدافع علاء مهاوي ليكمل المباراة بمهاجم واحد ويذهب اللقاء ورغم النقص العددي الى محاولات عراقية في بناء الهجمات، للضغط على المرمى اليمني من دون فرص فعالة، وحاول المنتخب اليمني في الدقائق الخمس الاخيرة الضغط في ساحة المنتخب العراقي بعد تراجع لاعبي العراق لتعويض النقص العددي لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وبهذا التعادل وقبل اكمال المباراة، يكون العراق قد وصل الى النقطة 7 ، وقطر 6 نقاط بعد ان انتهى الشوط الاول للقاءه مع الامارات بتقدمه 2-1.