آخر الأخبار
إيران تنفي إلغاء الرحلات الجوية بينها وبين العراق ما جدوى إنشاء العراق مصنعاً للبتروكيمياويات في مصر؟!.. خبير نفطي يوضح القاضي زيدان في الدوحة للمشاركة بالمنتدى الدولي الدائم للمحاكم التجارية استهداف عجلة قيادي سابق بالاتحاد الوطني بعبوة ناسفة في السليمانية شرطة بابل "تكذب" انباء الانفجارات بالمحافظة وتوجه دعوة للمواطنين

صالح يبحث مع بلاسخارت الدعم الدولي لتعزيز الامن والاستقرار والاصلاحات في البلاد

سياسة | 2-12-2019, 08:15 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

استقبل رئيس الجمهورية، برهم صالح، اليوم الاثنين، ممثلة الأمين العام للأمم المتحدة، جينين بلاسخارت، وسفيري روسيا والاتحاد الأوروبي، كلاً على حدة، لبحث آخر التطورات ودعم الإصلاحات في البلاد.

وذكر المكتب الإعلامي لبرهم صالح، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أن "رئيس الجمهورية استقبل اليوم الاثنين في قصر السلام ببغداد، الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في العراق جينين هينيس بلاسخارت، وسفيري الاتحاد الأوروبي وروسيا لدى العراق مارتن هوث، وماكسيم ماكسيموف، كلاً على حدة".

وأضاف البيان، أن "صالح بحث خلال اللقاءات، الدعم الدولي لتعزيز الأمن والاستقرار والإصلاحات في البلاد، فضلاً عن سبل الارتقاء بالعلاقات الثنائية وبما يحقق المصالح المشتركة"، مشيراً إلى أن الاجتماعات استعرضت "آخر التطورات السياسية على الساحتين الإقليمية والدولية".