آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

ميمي قبل مواجهة اليمن: لا تقتلني أمي بانتظاري

محليات | 2-12-2019, 07:01 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

عبر نجم المنتخب العراقي مهند علي "ميمي" عن تضامنه مع المتظاهرين، قبيل مباراة منتخب العراق مع نظيره اليمني، المقرة اليوم.

ونشر هداف المنتخب العراقي صورة لمتظاهر يحمل لافتة كتب عليها "لا تقتلي أمي في الانتظار"، تعبيراً عن ما تعرض له المتظاهرون طوال الشهرين الماضيين، حيث سقط المئات من الشهداء، وآلاف القتلى.

 

ومنذ الـ 25 من تشرين الأول الماضي، عمت التظاهرات والاحتجاجات العاصمة بغداد، وعدد من المحافظات الوسطى والجنوبية، تخللها قطع للطرق، وحرق لعدة مقرات حزبية وعائدة لفصائل مسلحة، واشتباكات بين المتظاهرين والقوات الأمنية أسفرت عن مقتل أكثر من 400 شخص واصابة أكثر من 13 الف، في صفوف الطرفين.

وتعد التظاهرات، مكملة لأخرى سبقتها بأسبوعين، طالبت بإجراء إصلاحات وزارية، ودستورية، واجراء انتخابات مبكرة، والكشف عن المتسبب بقتل المتظاهرين.