آخر الأخبار
خامنئي: الهدف من العقوبات هو التضييق على النظام لإتباع الخطوط الاستعمارية وزارة الداخلية تحدد الجهات التي تؤدى لها التحية العسكرية ربيعية مُمطرة.. العراق على موعد مع حالة جوية تستوجب "الحذر والاحتياط" مجدداً.. ارتفاع طفيف بأسعار الدولار في الاسواق المحلية القبض على عصابة للمتاجرة بالفتيات في بغداد

تشكيلة ’’غامضة’’ لكاتانيتش.. العراق يواجه اليمن في لقاء فرض واجب بخليجي 24

رياضة | 2-12-2019, 02:25 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

يواجه منتخب العراق بكرة القدم اليوم الاثنين،( 2/12/2019)نظيره اليمني في الساعة الخامسة والنصف مساءً على ملعب "الدحيل" في مباراة "تحصيل حاصل" ضمن منافسات فرق المجموعة الاولى بخليجي 24، بعدما تأكد صعود منتخب "أسود الرافدين" للدور نصف النهائي، فيما ودع منتخب اليمن المسابقة بعدما تذوق مرارة الهزيمة في المباراتين الماضيتين أمام الإمارات وقطر.

وبعد المشاكل التي اجتاحت المنتخب العراقي واعلان مدربه كاتانيتش في المؤتمر الصحفي عن تسريب الصحفيين لتشكيلة الفريق قبل المباريات ، فأن المدرب مازالت تشكيلته غامضة قبل لقاء اليمن اليوم، خاصة وانه لم يؤدي مع الفريق الواجبات التكتيكية في آخر وحدة تدريبية، لكن من المتوقع ان يلعب كاتانيتش بتشكيلة يريح بها عدد من اللاعبين خاصة ممن حصلوا على البطاقات الصفراء بينهم الحارسين جلال حسن ومحمد حميد والمدافع احمد ابراهيم، اي انه سيبدأ المباراة بفهد طالب في حراسة المرمى، كما ان سعد ناطق وامجد عطوان وشريف عبد الكاظم سيغيبون بشكل اجباري بداعي الاصابة.

ولحساب المجموعة نفسها يلتقي قطر بمنتخب الامارات في نفس التوقيت، وعلى الاخير تحقيق الفوز في مباراة اليوم للصعود إلى الدور نصف النهائي ، فيما يدخل منتخب قطر المباراة بفرصتي التعادل والفوز، لاسيما أنه يتفوق على الامارات بفارق الأهداف.

ويتصدر منتخب العراق جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط مقابل 3 نقاط لكل من المنتخبين القطري والإماراتي، فيما يتذيل المنتخب اليمني المجموعة بدون رصيد من النقاط.