آخر الأخبار
الدولار يتراجع.. قائمة مسائية لأسعار الصرف في بغداد والمحافظات بعد جولة تصويت وجمع تواقيع.. البرلمان ينأى بنفسه عن إخراج الامريكان: "ليس من مهامنا"-عاجل مختص يقول إن حل أزمة رواتب الاقليم انعش شراء العقارات في كردستان الامم المتحدة: اسرائيل قتلت 14 ألف طفل فلسطيني ورفضت 40% من طلباتنا لتوصيل المساعدات ردًا على الهجوم الاخير.. واشنطن تفرض عقوبات جديدة على ايران

بينهم حسين سعيد.. اتحاد الخليج العربي يكرم نجوماً شاركوا بالبطولات السابقة

رياضة | 1-12-2019, 03:37 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

يقيم اتحاد كأس الخليج العربي حفلا لتكريم الشخصيات المتميزة التي قدمت خدمات كبيرة لبطولات كأس الخليج، وذلك في فندق الشيراتون بالدوحة، حيث وجه الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس اتحاد كأس الخليج العربي الدعوات إلى رؤساء الاتحادات الخليجية المتواجدين في الدوحة، لحضور الحفل الذي سيكون على هامش بطولة خليجي 24.

والشخصيات المكرمة في هذا الحفل هي، علي بن أحمد البوعينين نائب رئيس الاتحاد البحريني وحسين سعيد نجم الكرة العراقية السابق، ومحمد ربيع نجم الكرة العمانية السابق، ومحمود صوفي نجم الكرة القطرية الراحل وبشار عبد الله نجم الكرة الكويتية.

وقال امين عام اتحاد كأس الخليج العربي جاسم الرميحي في تصريحات صحفية، ان "التكريم يقام من قبل اتحاد الخليج للشخصيات التي خدمت البطولات الخليجية وتركت بصمة فيها عبر جهودها الكبير، وان ذلك يكون وفق اللائحة الخاصة بكأس الخليج".

وأضاف ان "المكرمين رشحوا من قبل الاتحاد الاهلية التي تمت مخاطبتها من قبل الاتحاد وان جميع المرشحين يستحقون التكريم وهم أسماء معروفة في عملهم وما قدموه للبطولات ومنهم من هو إداري ومنهم من هو نحم سابق".

يشار الى ان نجم الكرة العراقية حسين سعيد كان قد شارك في عدة بطولات خليجية لاعبا واداريا.