آخر الأخبار
النزاهة: استقدام أعضاء لجنة الجباية في بلدية الصويرة بتهمة هدر المال العام هل ناقش اردوغان مع القيادات السياسية السنية "انتخاب رئيس البرلمان"؟ نقابة الفنانين العراقيين توجه عقوبة الانذار لـ "الفنانة" عايدة الغريب المنتخب الأولمبي يواجه نظيره الفيتنامي في الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا إيران تفتح مركزاً تجارياً متخصصاً بالبناء والتشييد في العراق

اول فوز للسعودية في خليجي ٢٤ جاء على حساب البحرين

رياضة | 30-11-2019, 13:51 |

+A -A

بغداد اليوم

حقق منتخب السعودية بكرة القدم اليوم السبت (30 تشرين الثاني، 2019)، أول فوز له في بطولة "خليجي 24" على حساب نظيره البحريني، في لقاء جرى على ملعب عبدالله بن خليفة، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية.

و ظهر المنتخب السعودي، مع بداية الشوط الاول، بنزعة هجومية اجبرت البحرين على التراجع الى الدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة، ليعلن السعودي عن الهدف الأول  عبر المهاجم عبدالله الحمدان في الدقيقة 29 من زمن الشوط، ولم يظهر الفريق البحريني بالمستوى الذي يؤهله لتهديد مرمى السعودية، لينتهي الشوط الاول بالهدف السعودي الوحيد.

واستمر الفريق السعودي بالافضلية وصولا الى تسيد اللقاء وتكرار زيارة المرمى البحريني بفرص مهدورة، حتى الدقيقة 58 وهدف السعودية الثاني جاء برأسية محمد عبدو خبراني، وهدأت المباراة من دون سعي بحريني حتى لتقليص الفارق وانتهاء اللقاء سعودي 2-1.

وبهذا الفوز ونهاية الجولة الثانية يتصدر الموقف في المجموعة الثانية المنتخب العماني بـ 4 نقاط، والسعودية والكويت بـ 3 نقاط والبحرين بنقطة واحدة.

وكان المنتخب السعودي قد خسر الجولة الاولى في البطولة من نظيره الكويتي صفر – 3.