آخر الأخبار
قراءة عراقية لمنافع بغداد من الصراع الاقليمي وستراتيجية "أمن الخليح" - عاجل انطلاق اعمال معرض سوق السفر العراقي الثالث في العاصمة بغداد رصد تحركات لـ"داعش" جنوب كركوك ودعوات لتفعيل غرفة العمليات المشتركة لعب 58 ساعة متواصلة.. نيجيري يحطم رقمًا قياسيًا بالشطرنج زيارة مرتقبة.. موقف كردي جديد من قرار المحكمة الاتحادية واستفسار عن "دعوى قضائية"

منسق المنتخب العراقي يكشف عن طبيعة إصابة عطوان وشريف ويرجح عدم مشاركتهما ضد اليمن

رياضة | 30-11-2019, 13:31 |

+A -A

بغداد اليوم- خاص

كشف المنسق الاعلامي لمنتخب العراق بكرة القدم محمد خلف السبت (30 تشرين الثاني 2019) عن طبيعة اصابة لاعبي خط وسط المنتخب امجد طوان، وشريف عبد الكاظم، بعد إجراء الفحوصات الطبية في احدى مستشفيات الدوحة.

وقال خلف في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "الفحوصات الطبية التي اجريت للاعبي المنتخب امجد عطوان وشريف عبد الكاظم اكدت ان اللاعبين يعانيان من شد في عضلة الفخذ نتيجة للمباريات المتواصلة في خليجي 24".

وأضاف: "وبعد الاطمئنان على اللاعبين من المحتمل ان يغيبان عن مباراة اليمن المقبلة يوم الاثنين المقبل في الجولة الاخيرة من منافسات فرق المجموعة الاولى ببطولة خليجي 24، وأن اللاعبين يحتاجان الى الراحة لمدة يومين".

يشار الى ان شريف عبد الكاظم كان قد شارك في المرة الاولى مع المنتخب العراقي في افتتاح بطولة خليجي 24 امام قطر وفاز فيها العراق 2-1، فيما شارك امجد عطوان في مباراة قطر بديلا واساسيا امام الامارات والفوز 2- صفر.