آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

كربلاء تعلن الحداد 3 ايام وتربيتها تعطل دوامها لايام الاحد والاثنين والثلاثاء

محليات | 30-11-2019, 12:30 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت محافظة كربلاء، السبت 30 تشرين الثاني 2019، الحداد الرسمي في المحافظة لمدة 3 ايام، فيما عطلت تربية كربلاء دوامها لايام الاحد والاثنين والثلاثاء المقبلين.

وقال محافظ كربلاء نصيف جاسم الخطابي، في بيان "نعلن الحداد الرسمي وتنكيس الرايات لثلاثة ايام في المحافظة حدادا على ارواح شهداء التظاهرات في العراق الجريح".

وأضاف، ان "الحداد سيبدأ من يوم غد الاحد ويكون اليوم الاول من الحداد هو عطلة محلية لكافة دوائر المحافظة عدا الدوائر الامنية والخدمي تربية كربلاء تعطل دوام كوادرها وموظفيها لثلاثة ايام حداداً على أرواح الشهداء".

من جهتها، أعلنت المديرية العامة للتربية في كربلاء، عن تعطيل الدوام الرسمي في كافة مدارس المحافظة وأقسام المديرية لثلاثة ايام ابتداءً من يوم غد الأحد، حداداً على ارواح الشهداء الذين سقطوا في اليومين الماضيين في محافظاتنا العراقية لا سيما الناصرية والنجف.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت محافظات ديالى وميسان والنجف وبابل، الحداد العام في المحافظات لمدة 3 ايام وتعطيل الدوام الرسمي.