آخر الأخبار
الاعلام الاسرائيلي يتحدث عن هدف خطير استهدفته ايران.. وطهران تسارع بـ"نأي النفس" الوقود الأزرق.. خطوات عراقية نحو ثروة لا تنضب لمدة قرن التاسعة خلال 6 أشهر وأطاحت بـ"أبو حمزة".. تفاصيل قصف المخبئ السري في حمرين مكتب رئيس الوزراء يقطع نزاع مطار النجف ويسلمه لادارة الملاحة دبلوماسي إيراني لـ"بغداد اليوم": ردنا المقبل يتطلب تعاون 10 دول لصده

عمان يفوز على الكويت ويشعل المنافسة بالمجموعة الثانية في خليجي 24

رياضة | 30-11-2019, 11:26 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

أشعل منتخب سلطنة عمان، السبت، المنافسة في المجموعة الثانية بالبطولة بعد الفوز على الكويت  2- 1، في لقاء جرى على ملعب عبدالله بن خليفة، في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة  ببطولة كأس الخليج العربي المقامة في قطر (خليجي 24).

وبفوز سلطنة عمان اليوم تصدر فرق المجموعة بـ 4 نقاط تاركا المركز الثاني للكويت بـ 3 نقاط، والبحرين نقطة واحدة والسعودية بلا نقاط، مع انتظار لقاء السعودية والبحرين اليوم ايضا لحساب المجموعة نفسها.

بداية الشوط الاول كانت قوية وتبادل فيها الطرفان الضغط على الاخر في ساحة لعبه مع افضلية عمانية في الفرص وتهديد المرمى الكويتي، وتدخل الفار في الدقيقة 14 ليوعز لحكم اللقاء القطري خميس المري عن وجود ركلة جزاء لمنتخب عمان، وبعد المداولة بين حكم الساحة وحكم الفاز عاد المري ليعلن عن صحتها وتسجيل الهدف العماني الاول في الدقيقة 16 عن طريق عبد العزيز المقبالي، بعدها ابتعدت المباراة عن الاداء الفني وتميزت بالقوة والخشونة، ومحاولات كويتية للتعادل من خلال الاحتفاظ بالكرة والبحث عن ثغرة في الدفاع العماني الذي كان منظما، ولم يتردد الحكم القطري في منح عمان ركلة جزاء ثانية سجل منها نفس اللاعب المقبالي الهدف الثاني بنفس الطريقة الاولى وزاوية التسجيل، لينهي الشوط الاول بالهدفين العمانيين.

ورمى المنتخب الكويتي بكل ثقله في الشوط الثاني لكن هدف تقليص الفارق جاء متأخرا عن طريق يوسف ناصر في الدقيقة 78، ومن ثم البحث عن التعادل، الا ان المنتخب العماني اغلق المنافذ على الكويت وانهاء المباراة عمانية 2-1.