آخر الأخبار
تفاصيل لقاء السوداني وأوستن في البنتاغون بايدن يرفض الإجابة على "الخطوة القادمة" عقب الهجوم الإيراني تعليق على استمرار الازدحامات في شوارع بغداد بعد تغيير اوقات الدوام الولايات المتحدة تمنح وزير الخارجية الإيرانية تأشيرة دخول لزيارة واشنطن المرور تنفي نشر مركبات تحمل كاميرات لرصد المخالفات المرورية

ديالى تعلن الحداد 3 ايام وتعطيل الدوام الرسمي غداً

أمن | 30-11-2019, 10:52 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلن محافظ ديالى مثنى التميمي، السبت، الحداد العام في المحافظة لمدة 3 ايام وتعطيل الدوام الرسمي يوم غد الاحد.

وقال التميمي في بيان مقتضب، إنه "تقرر تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الأحد، وإعلان الحداد لثلاثة أيام، ترحماً على أرواح شهداء العراق".

وكان محافظ ميسان، علي لازم الدواي أعلن، السبت (30 تشرين الثاني، 2019) الحداد الرسمي على ارواح شهداء التظاهرات لـ 3 أيام.

وذكر بيان أورده المكتب الإعلامي، لمحافظ ميسان، ان الأخير "أعلن الحداد الرسمي ثلاثة أيام على أرواح الشهداء الذين استشهدوا خلال التظاهرات في محافظات العراق" .

وأضاف المكتب، أن "محافظة ميسان أرسلت هذا اليوم دعماً صحياً من قبل دائرة صحة ميسان ونقابتي الأطباء والصيادلة لدعم وإسناد أبنائهم في ذي قار مكون من أدوية ومستلزمات طبية مع موكب من سيارات الإسعاف الفوري والتبرع بـ(185) قنينة دم من مختلف الفصائل للجرحى الراقدين في مستشفيات ذي قار" .

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت محافظة بابل، تعطيل الدوام الرسمي يوم غد الاحد وإعلان الحداد الرسمي على أرواح شهداء التظاهرات لمدة ثلاثة أيام.

وذكر محافظ بابل كرار العبادي في بيان انه "لتـلك الأرواح التـي ارتقـت الـى الجنـان، والتـي ضـحت مـن اجـل العـراق، نعـلن الحـداد لثـلاث ايام عـلى ارواح شهـداء التـظاهرات".

وفي وقت سابق ايضا أعلنت محافظات النجف والمثنى وصلاح الدين، الحداد الرسمي على أرواح شهداء التظاهرات الذين سقطوا خلال الأيام الماضية في عموم المدن العراقية.